24‏/7‏/2012

فوائد أعشاب الروزماري أو زيت إكليل الجبل للشعر

شامبو باعشاب الروزمارى
يتم إستخراج زيت الروزماري أو زيت إكليل الجبل من أوراق نبتة إكليل الجبل و هو زيت أساسي ذو لون أصفر فاتح جدا و يتميز برائحة عشبية قوية و منعشة و يجدها الكثير من الناس رائحة جميلة و لهذا السبب يستخدم زيت الروزماري في صناعة العطور و الصابون و الشموع و بعض مستحضرات التجميل. إستخدم الإنسان زيت الروزماري منذ قرون و خاصة في منطقة البحر المتوسط و أصبح اليوم الكثير من النساء في مختلف أنحاء العالم تستخدمن اعشاب الروزماري لعلاج تساقط الشعر.

مغازلة امرأةفوائد زيت الروزماري أو زيت إكليل الجبل للشعر:-

1- يحتوي زيت الروزماري على حمض الكافييك و حمض الروزمارينيك و هذا يجعله ذو خصائص مطهرة للبكتيريا و الميكروبات مما يساعد على تنظيف فروة الرأس و تطهيرها من الجراثيم.
2- يغذي زيت الروزماري فروة الرأس و يرطبها ليخلصها من الجفاف و مشكلة القشرة.
3- هو زيت مناسب لجميع أنواع فروة الرأس و خاصة الدهنية لأنه ينظفها من جميع الأوساخ و الشوائب دون أن يتسبب في جفافها.
4- إن تدليك فروة الرأس بزيت الروزماري بانتظام ينشط الدورة الدموية و هذا يساعد على تغذية الشعر من الجذور لتقويته و لنمو شعر جديد.
5- يعمل زيت الروزماري أيضا على منع تساقط الشعر و محاربة ظهور الشيب المبكر.

شامبو باعشاب الروزمارى شامبو باعشاب الروزمارى

شامبو مخصص للشعر الدهنى يحتوى على مستخلصات طبيعية نباتية من الارنيك مونتانا والروزمارين وغيرها التى تساعد على إزالة الدهون من الشعر ويعطيه بريقا وحيويته دون الضرر بفروة الرأس.

شامبو باعشاب الروزمارى للشعر الدهنى

facebook-icon52google-icon (2)twitter-icon (3)youtube-icon (2)

99907169

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اى تعليق او استفسار يسرنا السماع منك ملاحظاتكم تؤخذ بجدية كاملة وتعتبر دافعا لنا لتطوير منتجنا وتقديم الافضل