23‏/9‏/2012

امبولات الكولاجين كوزماكتيل Vital Visage الايطالية

الكولاجين هو بروتين مهم للغاية و يوجد في كل أنحاء أجسادنا وليس فقط في الجلد.امبولات الكولاجين كوزماكتيل Vital Vesage الايطالية هذه البروتينات مثل الألياف تعمل أساسا مثل الغراء الذي يمسك اجسادنا معا. ألياف الكولاجين تدعم كل شيء بدءا من جلدنا وعظامنا و في الأعضاء الداخلية. وكذلك يوجد كولاجين في الأسنان والدم! الكولاجين أفضل صديق هو و الإيلاستين. في حين يعطي الكولاجين قوة للجسم، الإيلاستين هي ألياف عنصر النسيج الأصفر المرن المسؤولة عن توفير المرونة.

Red roseكيف ينتج الجسم الكولاجين

يتكون الكولاجين من الخلايا المتخصصة. هذه الخلايا تستخدم فيتامين C و الأحماض الأمينية من نظامنا الغذائي لتحويله الى الكولاجين. المواد المغذية الأخرى ضرورية أيضا لإنتاج الكولاجين الصحي، مثل المعادن والفيتامينات ولكن فيتامين C والأحماض الأمينية هي الأكثر أهمية.
كلما تقدمنا ​​في السن، إنتاج الكولاجين يبدأ في الانخفاض ونحن نلاحظ  عادة آثار الكولاجين على الجلد عندما تبدأ مستوياته فى الانخفاض - مثل التسبب في التجاعيد وفقدان لون البشرة. ومع ذلك أيضا فقدان الكولاجين يسبب مشاكل أخرى أيضا، مثل هشاشة العظام. نحن ذاهبون هنا الى التركيز على الكولاجين من حيث صلته بالجلد
وبصرف النظر عن الشيخوخة،توجد أسباب أخرى، لماذا ينخفض الكولاجين الطبيعي فى الاشخاص, الأشعة فوق البنفسجية هي واحدة من أكبر الجناة لأنها تتلف الخلايا المنتجة للكولاجين. أيضا ,الغذاء الغير صحي من نقص في البروتينات وفيتامين C أيضا يمكن أن يسبب انخفاض الانتاج من الكولاجين.

Red roseزيادة الكولاجين

إذا كنت ترغب في محاربة علامات الشيخوخة - التجاعيد مثل بقع الشمس، والجلد المترهل - فإنك سوف تحتاج إلى التركيز على الحصول على المزيد من الكولاجين في الجلد. أسرع طريقة للقيام بذلك هي حقن الكولاجين في الجلد مباشرة. هناك أنواع مختلفة من حقن الكولاجين، تلك مثل الآتية من مصادر بشرية  وهذه (محرمة  وغير شرعية )أو الأبقار. وعموما يكلف 300 دولار - 400 دولار للحقنة الواحدة من المكونات الاصلية النقية من الكولاجين. بعض الناس قد تتطلب أكثر من حقنة الكولاجين. وعادة تأخذ دون تخدير. النتائج فورية لكن المرضى سوف تضطر إلى العودة لحقن الكولاجين بعد3-4 أشهر أو سيتم فقدان جميع الفوائد.
أمبولات الكولاجين لمعالجة الشيخوخة والتجاعيد
وفى بداية عام 2000 بدء عدد الناس الذين يستخدمون حقن الكولاجين وحقن الجلد الأخرى مثل البوتوكس , فى الانخفاض بشكل كبير. والناس يدركون الآن أن حقن الكولاجين ليست دائما الأكثر أمانا أو حتى الأكثر فعالية لمكافحة علامات الشيخوخة , بفضل عجائب الطب الحديث، ونحن نعلم الآن طرق لزيادة إنتاج الكولاجين بشكل طبيعي. وواحدة من الأكثر شعبية الآن تعزيزا فى أنتاج الكولاجين الطبيعي هو امبولات الكولاجين  Vital Visage ايطالية الصنع.
Pointing upامبولات الكولاجين  Vital Visage تحتوى على مكونات من الأحماض الأمينية والمعادن والببتيدات وفيتامين C، ومضادات الأكسدة وحمض الهيالورونيك.كل هذه المكونات فى امبولات الكولاجين  Vital Visage تعمل معا للمساعدة في تعزيز الإنتاج الخاص الكولاجين الطبيعي. في حين أنه لا يستغرق عدة أسابيع لرؤية النتائج، امبولات الكولاجين  Vital Visage  تكتسب شعبية أكثر من حقن الكولاجين لأنها ميسورة وآمنة وسهلة الاستخدام.
Starوهناك العشرات من المكونات التى تسهم فى تركيب هذا المنتج والتى سوف تفعل المعجزات والنتائج المبهرة للبشرة.
             المزيد من المعلومات 
-:موضوع ذات صلة

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اى تعليق او استفسار يسرنا السماع منك ملاحظاتكم تؤخذ بجدية كاملة وتعتبر دافعا لنا لتطوير منتجنا وتقديم الافضل