25‏/7‏/2012

أسباب تساقط الشعر وعلاجاته?

إن أكثر ما تشتكي منه المرأة هذه الأيام هو تساقط الشعر،  يتعرضن حاليا لتلك المشكلة، ومن كل فئات الأعمار على حد سواء، وتزداد الحالة مع مرور الوقت.

سوف نطرح لكم سؤال هو: ما أسباب تساقط الشعر؟ وما العوامل المساعدة التي أدت إلى هذه المشكلة؟اسباب تساقط الشعر

الحالة النفسية:-

تؤدي بعض الحالات النفسية إلى تساقط الشعر وفي بعض الحالات يلجأ المريض إلى شد شعره، بطريقة غير مقصودة أو حك مكان معين من الرأس مما يسبب سقوط الشعر وتعرضه للصلع.

 وأفضل وسيلة لتقوية بصيلات الشعر هي الغذاء الجيد الغني بالخضار والفواكه و بالحديد

الاعتناء جيدا بالشعر وغسله وتنظيفه من الدهون والأوساخ العالقة باستخدام منتجات جيدة، والعناية الفائقة بالشعر مثل عمل بعض أنواع حمامات الزيت لتغذية وتدليك فروة الرأس.

حسب نوع الشعر إذا كان (دهنيا أو جافا) وعدم استخدام مجفف الشعر بصورة مكثفة والاكتفاء بتجفيفه عن بعد أو تركه يجف بصورة طبيعية، وعدم تعريض الشعر لتقلبات الطقس مثل أشعة الشمس الحارقة أو الغبار.

قص أطراف الشعر عند الحاجة إلى ذلك للتخلص من تقصف الشعر والتأكد من عدم إصابة فروة الرأس بأي نوع من الالتهابات أو الإصابة بالقشرة، كما يجب علاجها سريعا.

المحافظة على الشعر يجب مراعاة برنامج غذائي سليم. إذ أن إتباع عادات معقولة للأكل من شأنه نمو شعر سليم ذو نوعية جيدة. وشعر سليم قادر على المقاومة و عدم التساقط .

مغازلة امرأةأمبولات تساقط الشعرمغازلة امرأة

امبولات لمنع تساقط الشعر تركيبة متخصصة للشعر الضعيف غنى بالمستخلصات الطبيعية والفيتامينات يعمل على تغذية فروة الرأس وتقوية جزور الشعر ومنع تساقطه

* انها كبسولات علاجيه

امبولات كوزماكتيل لسقوط الشعر

youtube-icon2 (6)facebook-icongoogle-icon 5(1)twitter-icon (7)

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

اذا كان لديك اى تعليق او استفسار يسرنا السماع منك ملاحظاتكم تؤخذ بجدية كاملة وتعتبر دافعا لنا لتطوير منتجنا وتقديم الافضل